عش بمزيد من السعادة بشراء منتجات بروات.

تصدير

تقديم المنتجات للزبائن في الشرق الأوسط

الهدف من الصادرات بعلامة "بروات"

يعتبر سوق الأجهزة المنزلية من أكثر الصناعات التنافسية ونموًا في إيران والعالم. وجود عدد كبير من الماركات الإيرانية والعلامات التجارية العالمية ، أصبحت الأعمال التجارية في هذه الصناعة تحديًا مستمرًا ومعقدًا.

ومن جملة الشرکات ، تعمل شركة جهان سيبهر تبريز ، وهي مارکة تجارية إيرانية معروفة باسم العلامة التجارية بروات ، منذ عام 2003 في مجال التصميم والبناء وبيع وخدمات ما بعد البيع لمختلف الأجهزة المنزلية ، بما في ذلك معدات التدفئة وسخانات المياه ومبردات المياه للعرض في الأسواق. لقد بدأت محليًا ودوليًا ، خاصة في العراق.

تسعى بروات لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة للأجهزة المنزلية في الأسواق الإيرانية والعراقية والدولية الأخرى من خلال المراقبة المستمرة للسوق وتوسيع وتطوير منتجاتها بما يتماشى مع رضا العملاء.

بالاعتماد على خبرة والتزام وتجربة القوى العاملة الإيرانية الشابة والمحفزة وباستخدام استراتيجيات ذكية ومبتكرة ، تمكنت بروات من تقديم منتجات عالية الجودة لدول المنطقة لتقديم اسم إيران. منتجات بروات مصنوعة بالكامل من الفكر الإيراني ، الذي يحظى باحترام كبير من بروات ويرحب بوجهات نظر كل منهم للتطویر منتجاتهم.

يعد إنشاء مراكز الخدمة ما بعد البيع وتوفير خدمات منتظمة لكسب المزید من الثقة والمزيد من العملاء أحد الأهداف الحيوية لشركة بروات. من المهم بالنسبة لنا الانتباه إلى احتياجات وتوقعات عملائنا وتقديمها من خلال توفير خدمات عالية الجودة واحترافية قبل وأثناء وبعد الشراء. وبرضاء كل عميل ، يمكننا الاقتراب من المثل الأعلى لدينا والالتزام دائمًا بهذه العقیدة ، وبالتالي يمكننا العثور على مكان دائم في العراق والبلدان الأخرى في المنطقة.

تهدف بروات إلى إنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات في المستقبل من خلال تحديد احتياجات عملائها ومواكبة أذواقهم حتى يتمكنوا من زيادة ثقة عملائهم بمنتجاتهم وتزويدهم براحة دائمة.

رضا العملاء هو أولوية بالنسبة لنا ولا يزال نحاول خلق هذا الشعور لدى العميل وجعله أكثر حيوية يومًا بعد يوم وإحياء ذكرى عملية شراء ذات سمعة ورائعة لهم. هذا النهج جعل عملائنا مخلصين لنا.

توفربروات الراحة والملاءمة بينما تكون في نفس الوقت أقل سعر لعملائها. مع ربح عادل ، اخترنا السعر الأنسب لمنتجاتنا ، وهو نجاح لنا. في الواقع ، جعل بروات من الممكن صفقة رابحة. ومن المؤكد أن الشعور بالفوز بعد الصفقة سيظهر لكلا الطرفين.

“الولاء لقيم العلامة التجارية” هو أهم مبدأ في السوق ويتضمن إرضاء العملاء والمرونة والإنتاجية وابتكار المنتجات والصدق.

مهمة بروات هي “تكريس التكنولوجيا الإيرانية والموارد البشرية لخلق منتجات متفوقة ، وبالتالي المساعدة على توسيع الصادرات وتقديم المنتجات الإيرانية للعالم.” يعتقد  بروات أنه مع فريق جيد ، يمكنهم وضع جميع أفكارهم وأهدافهم موضع التنفيذ. يعمل أعضاء شركة جهان سيبهر تبريز، بإمكانياتهم ، كفريق لتحسين أنفسهم حتى يتمكنوا من إحداث تغيير محتمل لعملائهم وصناعة التصدير الوطنية.

يجب على أي منظمة أو شركة تريد النجاح في سوق محلية أو حتى دولية أن تسعى باستمرار لزيادة حصتها في السوق. لكن الحقيقة هي أن معظم الشركات تتجنب التخطيط والاستثمار في مشاريع طويلة الأمد ولا تحقق أهدافها ، وهو نوع من الرویة القصیرة. ولكن على مر السنين ، شهد بروات تفكيرًا منظمًا واستراتيجيات طويلة المدى على أعلى المستويات في المنظمة أدت إلى هذه النجاحات.

بالاعتماد على ثقافة تنظيمية جماعية والالتزام بعلامتها التجارية ، تهتم بروات بجميع أصحاب المصلحة وتحترم مطالبهم.

تتضمن مبادئ بروات فيما يتعلق بأعضاء الفريق:

  • العمل الجماعي وروح الفريق
  • الأدب والتواضع
  • التوافق
  • العدل والصدق

إنها أهم ميزة لشركة جهان سيبهر مقارنة بالمنافسين الآخرين.

بمساعدة طرق جديدة للترويج لعملائها والتركيز عليهم والنمو وتقديم خدمات أفضل ، تسعى بروات دائمًا لإرضاء عملائها بنسبة مائة بالمائة. لأن بروات تعتقد أن العملاء هم أفراد عائلة الشركة.

شعار الإعلان:

ادفع أقل ، استخدم أكثر

الشراء منا فرصة عظيمة لك!

عن طريق شراء منتجات بروات ، عش اسعد.

الجودة التي توقعتها ، السعر الذي لم تتوقعه موجود هنا!